إضافات WordPress المفضلة التي أستخدمها في جميع مواقع الويب الخاصة بي

أفضل المكملات الغذائية

إذا كنت مثلي ، فأنت تحب استخدام عمليات بسيطة وقابلة للتكرار ويمكن الاعتماد عليها لإنشاء مواقع WordPress الخاصة بك.

عندما يكون لدي مشروع أحتاج إلى إكماله لأحد العملاء ، فإن آخر شيء أحتاجه هو تعارض المكونات الإضافية غير المتوقعة لتدمير يومي.

كما أنني أكره قضاء نصف وقتي في البحث عن الأشياء بدلاً من بناء الأشياء. هذا يجعلني أشعر دائمًا وكأنني أفقد تكلفة الفرصة البديلة لإنجاز الأشياء فعليًا.

فيما يلي قائمة بالمكونات الإضافية التي أستخدمها والتي تساعد في إنشاء مواقع ويب ديناميكية آمنة وسهلة الاستخدام:

Elementor

إذا كنت تبحث عن مُنشئ صفحات WordPress ، فأنا أوصي بشدة باستخدام Elementor. إنه مجاني ويعمل مباشرة داخل لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. بدلاً من تعلم كيفية استخدام منشئ الصفحات مثل Thrive Architect أو WPBakery (المعروف سابقًا باسم Visual Composer) ، يمكنك البدء بسرعة مع منشئ الصفحة Elementor. لديهم نسخة احترافية تستحق 49 دولارًا سنويًا.

أكيسمت مكافحة البريد المزعج

Akismet هي أداة رائعة تحظر التعليقات غير المرغوب فيها تلقائيًا. إنه مجاني ويعمل بشكل جيد للغاية. أستخدمها على جميع مواقع الويب الخاصة بي لحمايتها من الكم الهائل من التعليقات غير المرغوب فيها التي يتم تركها كل يوم. إذا كنت تريد حماية أفضل ، فقم بالترقية إلى خطتهم المميزة مقابل 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا سنويًا.

استيراد WP

WP Import هي أداة تسمح لك باستيراد محتوى من مصادر مختلفة. أستخدمه كثيرًا عند إنشاء مواقع العملاء نظرًا لعدم وجود أي محتوى يستحق استخدامه على موقع الويب الخاص بهم. أنا ببساطة أتركهم يرسلون لي تفاصيل تسجيل الدخول إلى WordPress الخاصة بهم ويمكنني استيراد كل المحتوى إلى موقعهم دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا (الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً).

تصدير الفسفور الأبيض

WP Export هي أداة تسمح لك بتصدير المحتوى من موقع WordPress الخاص بك. أستخدمه طوال الوقت عندما أعمل مع العملاء الذين لديهم متاجر عبر الإنترنت على مواقعهم. أتأكد من قيامهم بتصدير جميع منتجاتهم وصور منتجاتهم مما يسهل علي إعداد متجرهم على حزم الاستضافة الجديدة الخاصة بهم دون الحاجة إلى إضاعة الكثير من الوقت في إعادة تحميل جميع صورهم يدويًا.

Yoast كبار المسئولين الاقتصاديين

يعد Yoast SEO أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية لتحسين الصفحة. يمنحك درجة حتى تعرف مدى تحسين المحتوى الخاص بك ويسمح لك بتحديد الكلمات الرئيسية وكذلك الأوصاف والعناوين من أجل المساعدة في تحسين تصنيفات محرك البحث على موقع الويب الخاص بك.

بحث وتصفية برو

يعد Search and Filter Pro مكونًا إضافيًا متميزًا يتيح لك إجراء وظائف بحث متقدمة على موقع WordPress الخاص بك. يسهل هذا المكون الإضافي على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه بسرعة. كما أنه يساعد على التأكد من بقاء زوارك لفترة أطول على موقع الويب الخاص بك حيث لا يتعين عليهم إضاعة الوقت في محاولة البحث في كل المحتوى للعثور على ما يبحثون عنه.

2FA

2FA هو مكون إضافي متميز يسمح لك بإضافة مصادقة ثنائية إلى موقع WordPress الخاص بك. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتأكد من أن المستخدمين يسجلون الدخول إلى حساباتهم بأمان. كما يسمح لي بتنفيذ المصادقة متعددة العوامل حتى أتمكن من تقييد الوصول إلى صفحات إدارة معينة على موقع الويب.

وفي الختام

باستخدام هذه المكونات الإضافية ، ستتمكن من إنشاء مواقع ويب ديناميكية وآمنة بسهولة. لا داعي للقلق بشأن تعارض المكونات الإضافية أو تجربة المستخدم السيئة عندما يتعلق الأمر بزوار موقعك على الويب. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط التركيز على إنشاء محتوى رائع لموقعك.

هذه هي أهم إضافات WordPress التي أستخدمها كل يوم وأنا سعيد جدًا بها. أتمنى أن تستمتع باستخدام هذه بقدر ما أفعل وأن تكون قادرًا على إنشاء مواقع WordPress مذهلة على الويب!

أخبار الأمن السيبراني حول تهديدات برامج الفدية والبرامج الضارة.

مخدرات لندن تتعرض لهجوم LockBit Ransomware، برنامج التسجيل في قاعة المحكمة يقدم برامج ضارة: موجز أخبار الأمن السيبراني الخاص بك

مخدرات لندن تتعرض لهجوم LockBit Ransomware، برنامج التسجيل في قاعة المحكمة يقدم برامج ضارة: تقرير إخباري لأخبار الأمن السيبراني الخاص بك مخدرات لندن التي تتعرض لهجوم LockBit Ransomware، ترفض دفع 25 دولارًا

اقرأ المزيد »

My Favorite WordPress Plugins That I Use In All Of My Websites

TOP WORDPRESS PLUGINS

If you’re like me, then you like using simple, repeatable, and dependable processes to build your WordPress websites.

When I have a project that I need to complete for a client, the last thing I need is for unexpected plugin conflicts to ruin my day.

I also hate spending half of my time researching things instead of building things. This always makes me feel like I’m losing the opportunity cost of actually getting things done.

Here’s a list of plugins that I use that help build dynamic websites that are secure and easy to use:

Elementor

If you’re looking for a WordPress page builder, then I strongly recommend Elementor. It’s free and it works right inside your WordPress dashboard. Instead of learning how to use a page builder like Thrive Architect or WPBakery (formerly Visual Composer), you can get started quickly with the Elementor page builder. They have a pro version which is well worth the $49 per year.

Akismet Anti-Spam

Akismet is a great tool that automatically blocks spam comments. It’s free and it works very well. I use it on all of my websites to protect them from the massive amounts of spam comments that are left every day. If you want better protection, then upgrade to their premium plan for $5 per month or $50 per year.

WP Import

WP Import is a tool that allows you to import content from various sources. I use it quite often when I’m creating clients sites since they don’t have any content worth using on their website. I simply let them send me their WordPress login details and I can import all of the content into their site without having to do it manually (which would take a long time).

WP Export

WP Export is a tool that allows you to export content from your WordPress website. I use it all the time when I’m working with clients who have online stores on their site. I make sure that they export all of their products and product images which makes it much easier for me to get their store set up on their new hosting packages without having to waste a lot of time re-uploading all of their images manually.

Yoast SEO

Yoast SEO is one of the best WordPress plugins for on-page optimization. It gives you a score so that you know how well your content is optimized and it allows you to specify keywords as well as descriptions and titles in order to help improve your website’s search engine rankings.

Search & Filter Pro

Search and Filter Pro is a premium plugin that allows you to do advanced search functionality on your WordPress site. This plugin makes it easy for users to find what they’re looking for quickly. It also helps make sure that your visitors stay longer on your website since they don’t have to waste time trying to search through all of the content in order to find what they’re looking for.

2FA

2FA is a premium plugin that allows you to add two factor authentication for your WordPress site. It’s very easy to use and it makes sure that users are logging into their accounts securely. It also allows me to implement multi-factor auth so I can restrict access to certain admin pages on the website.

Conclusion

With these plugins, you’ll be able to create dynamic and secure websites with ease. You won’t have to worry about plugin conflicts or having a bad user experience when it comes to your website visitors. Instead, you can just focus on creating great content for your site.

These are the top WordPress plugins that I use every day and I’m very happy with them. I hope you enjoy using these as much as I do and you’re able to create amazing WordPress websites that rock!

How Will Phishing Change In 2023

How Will Phishing Change In 2023?

How Will Phishing Change In 2023? Introduction: Phishing is a form of electronic fraud that uses disguised emails to trick unsuspecting recipients into revealing sensitive

Read More »
PODIO

Podio

Podio Introduction Podio is a comprehensive platform for business management, communication and collaboration with the features of document management system. It enables users to create

Read More »